Font Size

Font
الرئيسية المراكز الحركية مركز دمشق أخبار أمسية أناشيد "اسمعوا صوتاً ينادي" لجوقة القديس يوحنا الدمشقي

أمسية أناشيد "اسمعوا صوتاً ينادي" لجوقة القديس يوحنا الدمشقي

DSCF4187"... فحاشا لي أن أفتخر إلا بصليب ربنا يسوع ..."

في عيد رفع الصليب المقدس 14/9/2013 كانت أمسية أناشيد "اسمعوا صوتاً ينادي" لجوقة القديس يوحنا الدمشقي التي أدت أناشيد حركية أرثوذكسية ببركة صاحب الغبطة البطريرك يوحنا العاشر الكلي الطوبى والذي حضر الأمسية ممثلاً عنه الوكيل البطريركي سيادة الأسقف أفرام معلولي كما حضر الأمسية سيادة الأسقف موسى الخوري وسيادة الأسقف اسحق بركات ولفيف من الكهنة.

 

 

 

 

 

وكان هناك حضور ملفت للأخ سابا حجازي مسؤول مركز دمشق لمدارس الأحد الأرثوذكسية الذي افتتح الأمسية بكلمة ترحيبية، كما شاركت جوقة أطفال كنيسة الصليب المقدس في هذه الأمسية ضمن حضور حاشد وبهي وملفت بتفاعله مع الأداء الرائع للأطفال ولجوقة القديس يوحنا الدمشقي.


DSCF4190DSCF4191
هذه الأمسية كانت احدى فعاليات أسبوع عيد رفع الصليب المقدس والذي ابتدأ بصلاة باراكليسي الصليب المقدس أيام 9 و 10 و 12 أيلول 2013 وتخللهم يوم 11 أيلول القداس الإلهي،

 

 

 

 

 كما كان معرض "الكتاب والأيقونة" الذي افتتحه سيادة الأسقف اسحق بركات يوم الخميس 12 / 9 / 2013 وأقامه فرع القديس يوحنا الدمشقي لمدارس الأحد الأرثوذكسية في قاعة كنيسة الصليب المقدس.

DSCF4192

 

 

 

 

 

 

 

 

 

DSCF4209 

كما أن هناك حضور ملفت للمؤمنين في يومي 13- 14 /9/2013 في صلاة غروب وسحر والقداس الإلهي لعيد رفع الصليب المقدس أدامها الله مواسم مباركة على كنيسته التي افتداها بدمه المقدس على الصليب الذي حاشا أن نفتخر إلا به.

الرئيسية المراكز الحركية مركز دمشق أخبار أمسية أناشيد "اسمعوا صوتاً ينادي" لجوقة القديس يوحنا الدمشقي