Font Size

Font
الرئيسية المراكز الحركية مركز عكار أخبار عشاء خيريّا في مطعم غرين لاند في بلدة عدبل ـ عكار

عشاء خيريّا في مطعم غرين لاند في بلدة عدبل ـ عكار

عشاء خيريّا في مطعم غرين لاند في بلدة عدبل ـ عكار

DSC 0133

ببركة وحضور سيادة المتروبوليت باسيليوس الجزيل الاحترام، أقام مركز عكّار في حركة الشّبيبة الأرثوذكسيّة عشاء خيريّا في مطعم غرين لاند في بلدة عدبل ـ عكار، لدعم أنشطته الرّوحيّة والتّربويّة والإنسانية في المنطقة. وحضر العشاء النّائب نضال طعمة، وممثل وزير الدّفاع يعقوب الصّراف، ومدير أعمال دولة الرّئيس عصام  المهندس سجيع عطية، الأستاذ ابراهيم رزق ممثّلا الأمين العام للحركة، رئيس اتحاد بلديات الجومة الأستاذ فادي بربر، رئيس اتحاد بلديّات الشّفت الأستاذ أنطوان عبّود، النّقيب نعمة محفوض، وحشد كبير من ممثّلي المؤسّسات التّربوية، ورؤساء بلديّات وفعاليّات اجتماعية وروحيّة.

DSC 0110بعد الصّلاة، والنّشيد الوطنيّ اللّبنانيّ كانت كلمة للأخت سابين نسيم، أكّدت فيها على المسار النّهضويّ المستمر في الحركة شهادة للمنتصر على الموت.

ثمّ ألقى رئيس مركز عكّار في حركة الشّبيبة الأرثوذكسيّة الأب نكتاريوس مخّول كلمة أكّد فيها على حرص الحركة أن وفيّة للشّهادة الأولى، وتستمر جسرا بجذب المؤمنين إلى كنيسة المسيح. وشكر الأبّ نكتاريوس سيادة المتروبوليت باسيليوس على دعمه الدّائم للحركة والوقوف إلى جانبها معنويّا وماديّا، معتبرا أنّ تبرّع صاحب السّيادة بقطعة أرض لبناء مركز مخيّمات، وفتحه حسابا مصرفيّا لهذه الغاية، يشكّلان التّجسيد العملي لهذا الدّعم.

وفي الختام تحدّث سيادة المتروبوليت معتزّا بهذا الاجتماع البهج، الّذي جمع أقطابا عكّاريّة ووجوها فاعلة في عكّار، وجسّدت باجتماعها تجاوز بعض الخلافات الّتي تخلّفها الانتخابات في القرى. وأكّد سيادته على الدّور المركزيّ الّذي تلعبه حركة الشّبيبة الأرثوذكسيّة في حياة الكنيسة، داعيا الشّبيبة إلى الالتفات الدّائم إلى الذّات.

واستعرض رؤيته إلى العمل الميدانيّ في عكّار، مؤكّدا عدم تخلّيه عن مشاريع الجامعة والمستشفى والنادي، مستبشرا خيرا بعودة دولة الرّئيس عصام فارس إلى المنطقة، محفّزا رؤساء البلديّات والفعاليّات على خدمة مناطقهم وغحياء المشاريع التّنمويّة فيها.
وافتتح سيادته التّبرّع في العشاء، بتقديمه مبلغا ماليّا، كان قد حمله معه من القسم السّوريّ من الأبرشيّة.

 

 

DSC 0168

الرئيسية المراكز الحركية مركز عكار أخبار عشاء خيريّا في مطعم غرين لاند في بلدة عدبل ـ عكار