Font Size

Font
الرئيسية المراكز الحركية مركز طرابلس أخبار رحلة أسرتي العاملين والعائلات في مركز طرابلس في عيد العمّال

رحلة أسرتي العاملين والعائلات في مركز طرابلس في عيد العمّال

رحلة أسرتي العاملين والعائلات في مركز طرابلس في عيد العمّال

OUMAL1

زينة زيني - مركز طرابلس

  كانت وجهة رِحلة أسرة العاملين والعائلات في حركة الشبيبة الأرثوذكسيّة - مركز طرابلس بِمناسبة عيد العمّال يوم الإثنين الواقع فيه 2017/5/1 الى ربوع عكّار بِمُشاركة حوالي 150 شخصاً من كافة الفروع.

    المحطة الأولى كانت في إحدى الإستراحات في القبيات لِتناول وجبة الفطور قُبيل التوجّه لِزيارة  كنيسة مار ضومط ومتحف الطيور والفراشات في محيطها إضافةً الى المرور بكنيسة مار شلّيطا.

OUMAL3مِن ثم توجّه الجميع بِمعيّة رئيس مركز عكّار وكاهن رعيّة التليل قدس الأب نكتاريوس مخّول، الى كنيسة ميلاد السيّدة حيث أنّه وبعد ترحيبه برئيسة مركز طرابلس الأخت ميرنا عبود ومُنسِّقة أسرتي العاملين والعائلات الخوريَّة ليليان سمعان دُربلي والأخوة الحاضرين، والتعريف عن المِنطقة ونشاط الحركة فيها،  تحاور معهم حول التحدِّيات التي تواجهنا كجماعة كنسيَّة وحركيَّة تحديداً في بيئتتنا، خُبراتِنا، مُحيطنا وكيفيّة عيش الحياة الشركوّية فيما بيننا.

   وبعد تقديم الضِيافة والقهوة لِلضيوف من قِبَل سيّدات فِرقة حاملات الطيب إثر انتهاء الحديث،  انتقلوا جميعاً الى كنيسة رُقاد السيّدة  ومركز المخيَّمات حيث استُقبِلوا بِقرع الأجراس ترحيباً بِهِم، قبل إنشاد بعض التراتيل الفصحيّة فيها.

   أخيراً وليس آخراً جلس الأخوة المُشاركون حول مائدة الغذاء وِسط الطبيعة الخلّابة الممزوجة بأصوات تدفُّق مِياه الشلّال العذبة في بقرزلا، حيث كان خِتامها  مع  وصلة غِنائية بِصوت الأخ وسيم وهبه بِمُرافقة الأخ هادي زيّوت على الأورغ قبل العودة الى دِيارهم عند السابعة والنصف مساءًً حاملين جُعبةً من الذِكريات والصُور التي لا تُنسى ضمن أجواء الأناشيد الحركيّة على أمل اللِّقاء في نشاطاتٍ قادمة.

 

    

OUMAL6      OUMAL7

akkar1

الرئيسية المراكز الحركية مركز طرابلس أخبار رحلة أسرتي العاملين والعائلات في مركز طرابلس في عيد العمّال