Font Size

Font
الرئيسية المراكز الحركية مركز عكار أخبار "يسوع ألفي ويائي " نشاط لأطفال فرع رحبة - عكار

"يسوع ألفي ويائي " نشاط لأطفال فرع رحبة - عكار

"يسوع ألفي ويائي " نشاط لأطفال فرع رحبة - عكار

20170627 155417

    ببركة ورعاية سيادة المتروبوليت باسيليوس الجزيل الاحترام أقامت حركة الشبيبة الأورثوذكسية فرع رحبة نشاطا للأولاد تحت عنوان "يسوع ألفي ويائي " في المدرسة الوطنية الأرثوذكسية تخلله زيارة للمتروبوليت باسيليوس وحوار مع الأولاد كما تخلله أيضا زيارة لقدس الأب يوحنا رزق.

    أشار أيضا مسؤول النشاط الأب بولس كوسا الى الى ان النشاط الذي اطلق عليه اسم "يسوع ألفي و يائي" هذه السنة كان مميزاً من حيث عدد الاطفال المشاركين
  

20170703 141815و كما انه حصل مباشرة بعد خضوع المرشدين لدورة اعداد جرت وفق احدث البرامج و الاساليب التربوية على يد رئيس الفرع و المدرب الاستاذ جورج رزق.

    و قد ضم النشاط ما يفوق الثلاثمئة طفل من اعمار ثلاث سنوات و مافوق.

    و قد تنوع برنامج النشاط و توزعت الفقرات بين الروحية منها التي تمحورت حول تحقيق الهدف العام و هو تعريف الاطفال على يسوع المسيح و ايضاً ضم العديد من الانشطة الهادفة و الموجهة التي تعمل على تنمية قدرات الطفل و تحفيزه على اخذ المبادرة و الخلق و تنمية القدرة لديه على التحليل و الابتكار

    فكانت الالعاب و الانشطة الكبرى الهادفة و الألعاب الخارجية و الداخلية التي تحفز الطفل على مبدأ الحركة و تشغيل كافة حواسه

    و كما اشار الى ان النشاط لم يغفل عن اكتشاف المواهب الفنية هذه السنة من خلال تحفيز المشاركين على القيام بتأليف اغاني  او القيام باسكتشات صغيرة كلها تخدم الهدف العام الموضوع لهذا النشاط.
 

 IMG-20170705-WA0052  و قد اردف أيضا الى أن هذه السنة كشفت لنا العديد من القدرات الارشادية لدى شبابنا فكانوا كلهم يتعاملون و يعاملون الآخرين بمنتهى المنية و الموضوعية و قد نوه الاب بولس بالمرشدين الجدد الذين تميزوا بقدرتهم و انسجامهم السريع بالعمل الارشادي. و كما قدم الشكر الاول و الاخير للرب الذي بارك هذا العمل و نوه بزيارة و بركة ملاك ابرشيتنا المتروبوليت باسيليوس الراعي الدائم و الداعم الكبير لأنشطتنا و شكر ايضاً قدس الاب يوحنا و الشماس ارسانيوس لتقديمهم كل الدعم و المساعدة ولرئيس الفرع و مجلسه على ثقتهم و دعمهم و شكر كل الحركيين طالباً صلوات الجميع لما هو خير اطفالنا و رعيتنا.
  

  ويؤكد رئيس الفرع استمرار الحركة في نشاطها مراهنة على محبة الناس واعتبر ان هذا النشاط يشكل باكورة الانشطة التي ستحييها حركة الشبيبة الارثوذكسية وستنفذها خلال فصل الصيف التزاما بمبادئها وهويتها. ووجه شكرا لكل الداعمين والمتبرعين وللأهل الذين يجددون كل علم ثقتهم بحركة الشبيبة الارثوذكسية.

الرئيسية المراكز الحركية مركز عكار أخبار "يسوع ألفي ويائي " نشاط لأطفال فرع رحبة - عكار