Font Size

Font
الرئيسية المراكز الحركية مركز طرابلس أخبار المخيّم الصيفي لفرقة الشاهدين، أسرة الطفولة- مركز طرابلس

المخيّم الصيفي لفرقة الشاهدين، أسرة الطفولة- مركز طرابلس

المخيّم الصيفي لفرقة الشاهدين، أسرة الطفولة- مركز طرابلس

DSC 0172-2

    أقامت أسرة الطفولة في حركة الشبيبة الأرثوذكسية- مركز طرابلس، مخيمها الصيفيّ الثاني لفرقة الشاهدين في مركز المؤتمرات-بشمزين والممتّد من 27 تموز حتى 31 منه. حيث أمضى الأولاد من مختلف الفروع الحركية 4 أيام برفقة القادة وفق البرنامج المحدد، متناولين موضوع "الكتاب المقدس بين العهدين القديم والجديد" بشكل عام وتعمقوا في التعرّف على صلة الوصل بين العهدين والفروقات بينها بشكل خاص.
 

   وكان عدد المشاركين 108 شاباً وصبية مع 30 مسؤولاُ من الفروع التالية: كفرحزير، برسا، كفرعقا، بشمزين، دده، شكا، أميون، بطرام، المنية، بصرما، الميناء، قلحات وأنفه وحامات (من مركز البترون).

    طغى جو الفرح والتسلية بشكل أساسي على المخيّم بفضل الألعاب المختلفة: ألعاب تعارف، ألعاب فرق، ألعاب كبرى والألعاب المائية المميزة. بالإضافة إلى السهرات المتنوعة المحضرة بإتقان؛ ولا ننسى الختام بسهرة نار مميزة. كما أضافت الصلوات اليومية جوا من السلام الداخلي والسكينة.

    تعلّم المشاركون أغنية "نحنا هون تجمعنا" بالإضافة إلى العديد من الصرخات. كما تضمن المخيم خمسة نوادي: الرقص، التمثيل، الغناء، الطبخ والأشغال اليدوية، تقسّم عليها المشاركون وتعلموا كلّ منهم على شيء جديد بحسب مضمون النادي وتمّ عرضه في السهرة الأخيرة، سهرة النار، التي بدورها كانت مميزة إذ تضمنت عرض لاختبارات علمية مدروسة من قبل الإخوة في المركز تسمى ب"crazy science ".

    وبفضل التعاون وتضافر الجهود تكلّل المخيم بالنجاح، فالشكر لكل من ساهم وعمل على إنجاحه.

DSC 0029-2     DSC 0108-2

الرئيسية المراكز الحركية مركز طرابلس أخبار المخيّم الصيفي لفرقة الشاهدين، أسرة الطفولة- مركز طرابلس