Font Size

Font
الرئيسية المراكز الحركية مركز اللاذقية أخبار أخبار ولقاءات صيف 2017 في مركز اللاذقية

أخبار ولقاءات صيف 2017 في مركز اللاذقية

أخبار ولقاءات صيف 2017 في مركز اللاذقية

لقاء " أخوة يسوع " المركزي لفوج الخامس 25 - 27 تموز 2017‎.

ikhwat yasou3

ببركة صاحب السيادة المتروبوليت يوحنا ( منصور ) الجزيل الاحترام بدأت لقاءات صيف 2017 المركزية في مركز اللاذقية لحركة الشبيبة الأرثوذكسية فكان أول لقاء " أخوة يسوع " لأطفال فوج الخامس الذي أقيم من 25 حتى 27 تموز 2017.

بدأ الأطفال يومهم بصلاة السحر في كنيسة القديس اندراوس الرسول ثم التزموا ببرنامجهم الغني بالمواضيع المفيدة والألعاب المسلية والأناشيد وصولاً إلى صلاة الغروب ليختموا نهارهم بسهرة تلفزيونية شارك فيها الأطفال بفقراتهم و مواهبهم. وفي اليوم الثاني كانت البداية باجتماعهم حول الكأس المقدسة في القداس الإلهي صباحاً ثم تابعوا برنامجاً تنافسيا مسلياً انتهى بسهرة تنافسية ممتعة.
أما اليوم الأخير فكان في رحاب دير ينبوع الحياة ( الجوزية ) حيث صلّوا ولعبوا وقضوا وقتاً مفيداً وممتعاً، ليختتم بعد صلاة الغروب بسهرة حضارات حيث قدموا فقرات متنوعة تعبر عن ثقافات وحضارات مختلفة. هكذا انتهى لقاء أطفال فوج الخامس المركزي حاملين معهم ذكريات ثلاثة أيام إلى بيوتهم مغمورين بمحبة أخوتهم وأصدقائهم.


لقاء " إنجيلي قوتي " المركزي لفوج السابع 29 - 31 تموز 2017‎.

lastou-asta7i

 يوم السبت 29 تموز بدأ لقاء فوج السابع المركزي لصيف 2017 بعنوان " انجيلي قوتي" في كنيسة القديس اندراوس الرسول، و استمر حتى 31 تموز. استهل المشتركون يومهم الأول بصلاة السحر في الكنيسة ثم تابعوا يومهم المبرمج الغني بالمواضيع الدينية والالعاب المسلّية وصولاً إلى صلاة الغروب ، فكان لهم موضوع عن أقسام الانجيل مع قدس الأب عيسى قديس، وختاماً بسهرة سوريّة بامتياز حيث قدمت كل فرقة فقرات عبّرت عن عادات كل محافظة سورية. أما اليوم الثاني شارك فيه الأخوة بالقداس الإلهي ثم بدأ برنامج تنافسي تخلله موضوع عن أهمية الانجيل في حياة المسيحي مع قدس الأب فيليب فضول، وانتهى بسهرة تنافسية ممتعة. وفي اليوم الأخير في دير ينبوع الحياة (الجوزية) كان لهم جلسة مع الراهب باييسيوس بعنوان " كيف أعيش الانجيل في حياتي؟ " و شاركوا بمسابقة انجيلية ، ليختتم اليوم بصلاة الغروب تلاها سهرة تلفزيونية قدّموا فيها فقرات مميزة. وتبقى ذكريات لقاء " انجيلي قوتي " محفورة في قلوب أبناء فوج السابع من أوقات ممتعة ومفيدة شاركوها مع أخوتهم بمحبة وفرح.

لقاء " الإيد بالإيد " المركزي لفوج السادس 31 تموز - 2 آب 2017‎.‎‎.

2id-b2id

في 31 تموز 2017 بدأ الأطفال والمرشدون أول ايام لقاء " الإيد بالإيد " المركزي لفوج السادس بصلاة السحر في كنيسة القديس اندراوس الرسول، ثم التزموا ببرنامجهم المليء بالمواضيع والأنشطة والألعاب والأناشيد، ليتابعو من بعد صلاة الغروب سهرة حضارات عبّر عنها الأطفال بطرق جميلة و فقرات مختلفة. وفي صباح يوم الثلاثاء (1 آب) بدأ اليوم الثاني باجتماع الأخوة حول الكأس المقدسة في القداس الإلهي ثم تابعوا نهارهم المبرمج وصولاً إلى سهرة تنافسية جميلة بين فريق المدينة وفريق الضيعة. أما بالنسبة لليوم الثالث والأخير ( 2 آب ) فقد أقيم في دير ينبوع الحياة /الجوزية، حيث التزم الأطفال بالصلاة و بمواضيعهم وأنشطتهم وتعلموا أناشيد للسهرة وقضوا نهاراً جميلاً وممتعاً اختتموه بمحبة مجتمعين حول أخوتهم ينشدون ويهتفون بسعادة وفرح.

الرئيسية المراكز الحركية مركز اللاذقية أخبار أخبار ولقاءات صيف 2017 في مركز اللاذقية