Font Size

Font
الرئيسية المراكز الحركية مركز دمشق أخبار الدّوري الأوّل في كرة القدم - مركز دمشق

الدّوري الأوّل في كرة القدم - مركز دمشق

 
footdamas1

فراس خوري - مركز دمشق
 
انطلاقًا من ضرورة التَّعارف والتَّلاقي بين الإخوة ضمن المَركز الواحد، نَظَّم فرع القدّيس جاورجيوس – جديدة عرطوز (مركز دمشق) دوري كرة قدم للفروع بعنوان "الدَّوري الأوَّل لشبيبة المسيح في كرة القدم"، امتدّ هذا الدوريّ من تاريخ 19 ت1 حتَّى 11 ت2، شارك فيه سبعة فرق على الشكل التالي:

footdamas2 footdamas3
                  
        

فريقان من فرع القدّيس جاورجيوس – جديدة عرطوز، فريقان من فرع مار الياس – صحنايا، فريق من فرع غسل الأرجل – عربين، فريق من فرع القدّيس جاورجيوس – الزَّبداني وفريق من فرع يوحنَّا الدِّمشقي – دمشق.

توزَّعت الفرق على مجموعَتين في المرحلة الأولى وتنافست فيما بينها، فتأهَّل منها أربع فرق إلى مرحلة النِّصف النِّهائيّ تبارت على اللَّقب الدَّوري الَّذِي استحقَّه فريق winners (صحنايا).

اتَّسَم هَذا الدَّوريّ بالكثير من مشاعر الأخوَّة والفرح على مستوى اللَّاعبين، المُنظِّمين والمُشَجِّعين الكُثُر الَّذِين رَافقوا معظم المُباريات. وبالإضافة إلى تشجيع مجال الرّياضة وتعزيز الرُّوح الرِّياضيَّة، حقَّق هذا النَّشاط غايته الثمينة بتقريب الإخوة من بعضهم وتنمية شعور الانتماء إلى الجماعة.

نأمل أن يكون هذا النَّشاط بادرة خير للمزيد من النَّشاطات والفعاليَّات المُشتركة بين الفروع ضمن المركز الواحد وعلى مستوى باقي المراكز.

 

footdamas4  footdamas5


المزيد من الصّور على الرابط التالي: http://bit.ly/mjodamasfoot2017

 

الرئيسية المراكز الحركية مركز دمشق أخبار الدّوري الأوّل في كرة القدم - مركز دمشق