Font Size

Font

«ترجمات قيامية» : كتاب جديد لشفيق حيدر - تعاونية النور الأرثوذكسية

ترجمات قيامية كتاب جديد لشفيق حيدر - تعاونية النور الأرثوذكسية

tarjamat

صدر عن تعاونية النور الأرثوذكسية للنشر والتوزيع، كتاب جديد لشفيق حيدر عنوانه: "ترجمات قيامية - 75 عاما من عمر حركة الشبيبة الأرثوذكسية".

قدم للكتاب المحامي شوقي ساسين، وزين غلافه لوحة بريشة الفنان الدكتور مصطفى عبيد. وفي صفحاته ال 352 محطات من حياة حركة الشبيبة الأرثوذكسية وهواجس شغلتها وتطلعات راودت أعضاءها. إنها محاولات للتعبير عن خبرة القيامة في معية جماعة الصحوة في الأرثوذكسية العربية.

"ترجمات قيامية" يكملها كل قارىء في مسعاه إلى عيش القيامة والتقاط إشعاعاتها في دروب العالم، ونثرها في سبله المظلمة الضيقة.

الكتاب الجديد هو رابع إصدارات المؤلف بعد "خواطر في التربية المستقيمة" و"في مواكبة الكلمة" و"المعلم في الزمن الصعب".

صدور 5 كتيبات لتعاونية النور الارثوذكسية

صدور 5 كتيبات لتعاونية النور الارثوذكسية

noor-5books

 صدرت عن تعاونية النور الأرثوذكسية، ضمن سلسلة "أصوات من الجبل المقدس"، خمسة كتيبات جديدة تعرف القراء إلى آباء معاصرين من جبل آثوس وإلى فكرهم وتعليمهم:

- رقم 8، الجمال والهدوئية في الحياة الآثوسية، للأرشمندريت باسيليوس (غونديكاكيس) رئيس دير إيفيرون سابقا.

اِقرأ المزيد...

كتاب جديد للاب ايليا متري من تعاونية النور الأرثوذكسية

chahadaصدر عن "تعاونية النور الأرثوذكسية للنشر والتوزيع" كتاب جديد بعنوان: "شهادة أمام الكنيسة، قراءة في رسالة يوحنا الثالثة"، للأب إيليا متري، وقدم له أسعد قطان.

وقد أهدى المؤلف الكتاب إلى اعضاء حركة الشبيبة الأرثوذكسية، لمناسبة مرور خمس وسبعين سنة على تأسيس الحركة، ويقرأ المؤلف رسالة القديس يوحنا الرسول الإنجيلي الثالثة التي لا تتجاوز الصفحة (14آية) كأنه أحد المسيحيين الذين استلموها في القرن الأول، ويتناول كل جملة فيها ويعلق عليها ويشرحها ويجعلها في متناول قارىء اليوم، كما يقع الكتاب في 144 صفحة.

800 عظة للمعلّم المطران جورج (خضر) في 3 كتب

800 عظة للمعلّم المطران جورج (خضر) في 3 كتب


SAYEDNA-KHODR-NEW

تعاونية النور الأرثوذكسية تصدر كتيبات للأطفال

تعاونية النور الأرثوذكسية تصدر كتيبات للأطفال

coop-kids

وطنية - أصدرت تعاونية النور الأرثوذكسية للنشر والتوزيع ثلاثة كتيبات جديدة للأطفال مصورة وملونة من إعداد ماريان قطرميز وميراي مكاري وميشيل يونس ونورلانا القبرصي.

يحتوي كل كتيب على القصة من وجهة نظر أحد الأطفال مع صور بشكل شريط مصور وتمارين وألعاب. وتشكل الكتيبات الثلاثة هدية في العيد.

الرئيسية كتب تعاونية النور اصداراتها