Font Size

Font

والدة الإله كتاب جديد لايما خوري صادر عن تعاونية النور


 والدة الإله كتاب جديد لايما خوري صادر عن تعاونية النور

walidat-ilah

صدر عن تعاونية النور الأرثوذكسية للنشر والتوزيع، كتاب "والدة الإله" THEOTOKOS لايما خوري، وهو نسخة موسعة عن برنامج سمعي بصري سجل في محطة Mariam Channel التابعة لـتيلي لوميير.

اِقرأ المزيد...

كتاب «سفر الرؤيا، الكنائس السبع»

كتاب «سفر الرؤيا، الكنائس السبع»

الجزء الاول

صدر عن منشورات القدّيس غريغوريوس بالاماس الجزء الأوّل من كتاب «سفر الرؤيا، الكنائس السبع» ويضمّ مجموعة عظات للأرشمندريت أثناسيوس ميتيليناوس (١٩٢٧-٢٠٠٦) الذي كان رئيس دير في لاريسا (اليونان) وكان واعظًا محبوبًا جدًّا. جمع قسطنطين زلالاس العظات وترجمها إلى الإنكليزيّة ثمّ نقلتها رلى ريمون الحاجّ إلى العربيّة.

اِقرأ المزيد...

"شذرات من نور"، : سلسلة جديدة تنشر فيها كتابات المطران خضر

الوكالة الوطنية للإعلام - التعاونية الأرثوذكسية اطلقت سلسلة جديدة تنشر فيها كتابات المطران خضر

chazarat أطلقت تعاونية النور الأرثوذكسية للنشر والتوزيع، سلسلة جديدة بعنوان "شذرات من نور"، تنشر فيها تباعا كتابات المطران جورج خضر مبوبة حسب المواضيع.

صدر الكتاب الأول "يسوع" الذي جمع مقالاته جورج غندور وقد كتب في المقدمة: يتضمن الكتاب الأول مقالات كتبها المطران في السنوات الماضية، عن يسوع المسيح، الذي هو "وحده الحب الكامل والطهر الكامل، ومفتاح الحياة والموت" بالنسبة إلى المؤلف. وهي على أهميتها وعمقها وشموليتها، لا تعبر عن مدى عشق المطران ليسوع، لأن "ما نقوله عن المسيح قولا أو شرحا أو ديانة أو تاريخ فكر، إن هو إلا من باب شرح العاشق الذي لا يعطي عن عشقه إلا تفاهة التعبير".

اِقرأ المزيد...

«ترجمات قيامية» : كتاب جديد لشفيق حيدر - تعاونية النور الأرثوذكسية

ترجمات قيامية كتاب جديد لشفيق حيدر - تعاونية النور الأرثوذكسية

tarjamat

صدر عن تعاونية النور الأرثوذكسية للنشر والتوزيع، كتاب جديد لشفيق حيدر عنوانه: "ترجمات قيامية - 75 عاما من عمر حركة الشبيبة الأرثوذكسية".

قدم للكتاب المحامي شوقي ساسين، وزين غلافه لوحة بريشة الفنان الدكتور مصطفى عبيد. وفي صفحاته ال 352 محطات من حياة حركة الشبيبة الأرثوذكسية وهواجس شغلتها وتطلعات راودت أعضاءها. إنها محاولات للتعبير عن خبرة القيامة في معية جماعة الصحوة في الأرثوذكسية العربية.

"ترجمات قيامية" يكملها كل قارىء في مسعاه إلى عيش القيامة والتقاط إشعاعاتها في دروب العالم، ونثرها في سبله المظلمة الضيقة.

الكتاب الجديد هو رابع إصدارات المؤلف بعد "خواطر في التربية المستقيمة" و"في مواكبة الكلمة" و"المعلم في الزمن الصعب".

صدور 5 كتيبات لتعاونية النور الارثوذكسية

صدور 5 كتيبات لتعاونية النور الارثوذكسية

noor-5books

 صدرت عن تعاونية النور الأرثوذكسية، ضمن سلسلة "أصوات من الجبل المقدس"، خمسة كتيبات جديدة تعرف القراء إلى آباء معاصرين من جبل آثوس وإلى فكرهم وتعليمهم:

- رقم 8، الجمال والهدوئية في الحياة الآثوسية، للأرشمندريت باسيليوس (غونديكاكيس) رئيس دير إيفيرون سابقا.

اِقرأ المزيد...

الرئيسية كتب تعاونية النور اصداراتها