Font Size

Font

كتاب جديد للاب ايليا متري من تعاونية النور الأرثوذكسية

chahadaصدر عن "تعاونية النور الأرثوذكسية للنشر والتوزيع" كتاب جديد بعنوان: "شهادة أمام الكنيسة، قراءة في رسالة يوحنا الثالثة"، للأب إيليا متري، وقدم له أسعد قطان.

وقد أهدى المؤلف الكتاب إلى اعضاء حركة الشبيبة الأرثوذكسية، لمناسبة مرور خمس وسبعين سنة على تأسيس الحركة، ويقرأ المؤلف رسالة القديس يوحنا الرسول الإنجيلي الثالثة التي لا تتجاوز الصفحة (14آية) كأنه أحد المسيحيين الذين استلموها في القرن الأول، ويتناول كل جملة فيها ويعلق عليها ويشرحها ويجعلها في متناول قارىء اليوم، كما يقع الكتاب في 144 صفحة.

800 عظة للمعلّم المطران جورج (خضر) في 3 كتب

800 عظة للمعلّم المطران جورج (خضر) في 3 كتب


SAYEDNA-KHODR-NEW

تعاونية النور الأرثوذكسية تصدر كتيبات للأطفال

تعاونية النور الأرثوذكسية تصدر كتيبات للأطفال

coop-kids

وطنية - أصدرت تعاونية النور الأرثوذكسية للنشر والتوزيع ثلاثة كتيبات جديدة للأطفال مصورة وملونة من إعداد ماريان قطرميز وميراي مكاري وميشيل يونس ونورلانا القبرصي.

يحتوي كل كتيب على القصة من وجهة نظر أحد الأطفال مع صور بشكل شريط مصور وتمارين وألعاب. وتشكل الكتيبات الثلاثة هدية في العيد.

الأخ شفيق حيدر وقع كتابه "المعلّم في الزمن الصعب "

الأخ شفيق حيدر وقع كتابه "المعلّم في الزمن الصعب "

mo3alem-fizaman-sa3eb

وطنيّة - nna-leb.gov.lb

 وقّع الأستاذ شفيق حيدر كتابه الجديد "المعلّم في الزمن الصعب"، الصادر عن تعاونيّة النّور الأرثوذكسية للنشر والتوزيع، في مركز العزم الثقافي (بيت الفن)، الميناء، في حضور رئيس بلدية الميناء عبد القادر علم الدين، نائب رئيس جامعة البلمند الدكتور جورج نحاس، رئيس مؤسسة شاعر الفيحاء سابا زريق الثقافية الدكتور سابا قيصر زريق، رئيسة جمعية صفدي الثقافية الدكتورة سميرة بغدادي، رئيسة جمعية سوشيل - واي الدكتورة وفاء خوري، عضو نقابة المحررين غسان ريفي، رئيس جمعية الحراك المدني المهندس فادي عبيد، رئيسة لجنة الأمهات في طرابلس نعمت فنج كبارة، ومديرة ثانوية القلبين الأقدسين الأخت جورجيت ابو رجيلي ومدراء المدارس الأرثوذكسية: فكتوريا رمادي (الروم للبنات)، لولو أميوني (واحة الفرح)، إلياس بيطار (روم القبة)، بشارة حبيب (بكفتين)، رئيس جمعية قدامى مدرسة مار الياس الدكتور إلياس بيطار وكهنة الميناء وطرابلس وحشد من الفعاليات التربوية والاجتماعية.

اِقرأ المزيد...

الطبعة الثانية من كتاب هذا العالم لا يكفي المطران جورج خضر

الطبعة الثانية من كتاب هذا العالم لا يكفي المطران جورج خضر

haza-el3alam-la -yakfy

صدرت الطبعة الثانية من كتاب "هذا العالم لا يكفي، المطران جورج خضر"، عن تعاونية النور للنشر والتوزيع، حاوره سمير فرحات.

كتب فرحات في مقدمة الطبعة الأولى: "قال لي: "هذاالعالم لا يكفي حين سألته إذا كان سعيدا في حياته، كل جمالات هذه الدنيا ليست بشيء إذا أحسسنا بجمال وجه يسوع المدمى..."

اِقرأ المزيد...

الرئيسية كتب تعاونية النور اصداراتها