Font Size

Font
 

البرامج من أجل العمل الارشادي

بهدف بناء برامج للفرق الحركية مؤسسة على الكفاءات والمهارات التي نرجو أن يتحلى بها العضو الحركي البالغ ، يسعدنا أن ننشر ما أثمرت عنه اجتماعات لجان الإرشاد في مراكز متعددة ولجنة الإرشاد في الأمانة العامة. حاولنا أن تكون هذه المواد خلاصة لهذه الإجتماعات وما لاحظناه من حاجات في فرق الجامعيين والعمال. تستوحي هذه المواد بشكل خاص مبادئ حركة الشبيبة الأرثوذكسية. الملف الأول يحتوي نظرة عامة عن الكفاءات والأهداف مع مراجع مختارة. ويحتوي الملف الثاني تفصيلا لبعض الكفاءات مع اقتراحات مشاريع لبناءها وتطويرها.

اِقرأ المزيد...

تقرير هيئة الطوارئ 11-4-2017

تقرير هيئة الطوارئ 11-4-2017

hay2at-taware2-4-2017

رسالة الأمين العام فادي نصر بمناسبة الفصح المجيد

رسالة الأمين العام فادي نصر بمناسبة الفصح المجيد

 

نداء من هيئة الطوارئ الاجتماعية

الإخوة أعضاء حركة الشبيبة الأرثوذكسية،

nidaa1بسبب الظروف المُستجدّة في بعض مناطق سوريا، وخصوصاً، منها، منطقة محردة ومحيطها وما نتج عن العنف الدائر في هذه المنطقة من نزوح وحاجات كبيرة، بادرت هيئة الطوارئ الاجتماعية الى تقديم دفعة مساعدات، أولى، مخصّصة للنازحين من هذه المناطق. 

وحيث أنه قد سبق أن اتخذنا قراراً، أُعلمتم به، بصرف مساعدات الهيئة حسب الظروف المستجدة وأولويات الحاجة، فقد جئنا نعلمكم عن التحضير لدفعة مساعدات ثانية للنازحين من منطقة محردة بسبب الحاجة المتفاقمة والأوضاع الحرجة.

اِقرأ المزيد...

رسالة من دعم هيئة الطوارئ الاجتماعية

christmas-nativity-iconsالأخوة المساهمين في دعم هيئة الطوارئ الاجتماعية

سلام وبعد،

في ضياء عيد ميلاد ربنا يسوع المسيح ووهج عيد الظهور الالهي، ولمناسبة حلول العام الجديد، نتوجّه اليكم بأطيب تمنياتنا رافعين أدعيتنا الى الربّ كي يمدّ حياتكم بالصحة والفرح ويبارك عطاءكم ويثبّتكم في محبّة الاخوة "الصغار"واحتضانهم.

إننا، في هيئة الطوارئ الاجتماعية، إذ نشكر الله على ثباتكم في "فعل المحبّة" عبر دعمكم الدوري لنا، ننتهزها مناسبةً لنُعلمكم أننا، وبعد نحو أربع سنوات من انطلاق الهيئة وحصر توجّهها بتقديم المساعدات الأخوية للحالات الناتجة عن الأزمة السورية، وبدءاً من هذا التاريخ، سنعبر بعمل الهيئة الى هدف آخر الا وهو المساهمة في تلبية بعض الحاجات الاجتماعية والصحية الطارئة، أينما واجهتنا، ووفق امكاناتنا وتقييمنا لهذه الحالات.

لذا سينضم أيضاً مشروع المشاركة الشهرية "أحباء الرب" الى باب التبرعات المفتوح في الخدمة الاجتماعية لمن يرغب عبر الإيداع المصرفي او عبر الاتصال بمسؤولة المالية في الأمانة العامة.

اِقرأ المزيد...

الرئيسية المراكز الحركية مكتب الأمانة العامة أخبار